Powered By Blogger
اعلان منتصف الموضوع
*

تنزيل لعبه BuBG للموبيل

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

هام للغاية: من اللازم تثبيت تلك اللعبة من تنفيذ Uptodown المعترف به رسميا. فملفها يحوي معطيات OBB إضافية، وتلك المعطيات لا تعمل بتوافق مع رزم التثبيت التقليدية.

PUBG MOBILE هي الإنتاج العالمي للعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS Exhilarating. سوى أنها هنا متعلقة بحساب Google Play، الأمر الذي يقصد أنك لن تكون مضطرا إلى إنجاز حساب WeChat أو QQ.

في تلك اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تجابه زيادة عن مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يوجد منهم إلا لاعب واحد على قيد الحياة نحو خاتمة اللعبة. وإذا كنت تريد أن تكون أنت الرابح، فسيتوجب عليك التحرك عبر مناطق الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بهذا على نحو سريع، لأن مقدار مساحة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

وتضم تلك اللعبة أكثرية المكونات المتاحة على نسخة PUBG المخصصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم على نحو مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الوضع ايضاً مع بقية الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الأساليب وطرق العمل، إعداد مناطقك، استخدام عديدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.

ومن أثناء إعدادات اللعبة، سيمكنك تحويل إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا وراء مقود واحدة من آلياتك.

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي؛ وكما هو الأمر فيما يتعلق للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من ظروف اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصحاب، فإنه سوف يكون بإمكانك التحدث إليهم باستخدام المايكروفون المخصص بجهازك. الملاحظات

المزيد من المنتجات

4255100088825002523

أضف تقييمك