Powered By Blogger
اعلان منتصف الموضوع
*

ربح عملات رقميه مجانا

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج


تشعبت وتوسّعت البيتكوين وغيرها من عملات رقمية بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، العديد منا يريد الاقتصاد في ذلك الميدان، ولكن الأثمان المرتفعة تقف أمامنا مانع عظيم، إلا أن عزيزي هل تعلم أنه تَستطيع الاستحواذ على بعض الأوراق النقدية الرقمية على نحو بدون مقابل، ذلك ماسنقوم بشرحه اليوم.
الإيردروب airdrop وربح عملات رقمية مجانًا
يُعد الإيردروب هو مصطلح عسكري يقصد إنزال العساكر من الطائرات بالمظلات، وتشعّب وتوسع ذلك المصطلح في سوق الأوراق النقدية الرقمية، والموضوع على نحو طفيف عبارة عن توزيع الورقة النقدية الرقمية على بعض المستثمرين مجانًا، وهذا يكون قبل عملية الطرح الأولي للورقة النقدية ICO، وتلك العملية ذائعة على Reddit.

مواضيع ذات صلة
الأوراق النقدية الرقمية تتخلص من عام الهبوط الأسوأ .. حصاد 2018


اختصارات الأوراق النقدية الرقمية وتفسيراتها .. أصبحت بين يديك

Airdrop للأوراق النقدية الرقمية
Airdrop للأوراق النقدية الرقمية
تهدف المؤسسات لجلب شريحة هائلة من المستثمرين، عن طريق ذلك الإسقاط، وخصوصا مع الأوراق النقدية التي لها قاعدة هائلة، وعلى طريق المثال في وضعية استثمارك في NEO، تربح نموزج متميز اسمه GAS، مجانًا يمكن التداول به أو حفظه في محفظة الورقة النقدية.

ومن الممكن أن تقوم بالاستحواز على عملات رقمية على نحو بدون مقابل عن طريق موقع Reddit، بواسطة اختيار أي ورقة نقدية رقمية مثلاً، وكتابة نصوص تخص تلك الورقة النقدية، وسيتم مكافأتك عن هذا بواسطة إرسال عملات رقمية لك وتكون كميتها متوقفة على قاعدة القراء وعدد المنجذبين لذلك النص.

ومن الممكن لك تسخير منصات التواصل الالكترونية في أصدر النص، الأمر الذي يضيف إلى عدد القراء لذلك النص، وبعد هذا سيطلب منك الموقع المحفظة الرقمية المخصصة بك، سوف تقوم بإرسالها لهم، وستحصل على الكثير من الأوراق النقدية الرقمية بالشكبل المجاني.

تعتبر عملية الإيردروب مربحة جدًا، لكنها تفتقر منك الانتظار عديدًا لتحقيق المقصد المطلوب منها.

عملات رقمية بلا مقابل من Lexit
وهو نوع آخر من الإيردروب، سنقوم بالمساهمة في Lexit airdrop، سيتطلب منك الشأن في الطليعة إلى عمل تفاعلين بمواقع الاتصال الاجتماعي والحسابات المخصصة بك، وقد يفتقر القلة إلى صورة منسوخة من جواز السفر أو ترخيص السياقة طبقًا للوائح اعرف عمليك التنظيمية والمتعارف عليها للتأكد من هويتك.

Lexit airdrop
Lexit airdrop
بعدها سيطلب منك الاسم التام لك، البريد الإلكتروني، وعنوان محفظة ETH، المخصصة بك، يلزم أن تكون البيانات التي تضعها دقيقة جدا، وبعد هذا ستقرأ البنود والمحددات والقواعد المخصصة بهم لتتأكد من أن إرسال بياناتك لهم لن يضرك، وبهذا تكون ساهمت في الموقع.

سوف يتم تلقي برقية تأكيد عقب هذا على الإيميل المخصص بك، وقد تجدها بين الحين والآخر في Spam، وبعد هذا ستتلقى عملات رقمية على نحو بدون مقابل نحو توزيع الأوراق النقدية الرقمية من المؤسسات التي تقوم بفعل عملات رقمية خاصة بها، وتقوم بتوزيع جزء منها مجانًا، وتستطيع طبعا أن تقوم بتغييره عقب هذا لأي ورقة نقدية رقمية ترغب بها.

مواقع لربح عملات رقمية بلا مقابل
إليك صديقي القارئ لائحة ببعض المواقع التي تقوم بفعل إسقاط وتوزيع عملات رقمية بلا مقابل، طبعا من الهام أن تساهم بها وأن تكون على دراية مستدامة بالاتصال بـ تلك المواقع وهي:

تبادل الأوراق النقدية الرقمية
الأوراق النقدية الرقمية
Beaxy ويحدث الاستحواذ على 66 ورقة نقدية، متوقع وصولها إلى واحد دولار، في أعقاب إكمال عملية الالتحاق بالموقع.

Modorr سوف تقوم بفعل حساب وتملأ المعلومات المطلوبة، وإضافة المحفظة المخصصة بك، وستحصل على عملات رقمية بسعر 50 دولار.

Bitcointalk سيتطلب منك الموقع القيام بعملية الالتحاق ثم الانتظار لإرسال الأوراق النقدية الرقمية.

Modex سوف تقوم بملأ المعلومات المطلوبة منك، والانضمام لتيليغرام المخصص بهم، وبعدها فاز الأوراق النقدية الرقمية.

هكذا صديقي القارئ قد نكون انتهينا من درس اليوم، المخصص بكيفية كسب عملات رقمية على نحو بدون مقابل كامل، لاغير سنقوم بالعمل على تسخير مشروعات ICO، ونستفيد من الأوراق النقدية الرقمية التي سوف تقوم بتوزيعها على نحو بدون مقابل، كما أنه بهذا من الجائز أن تقوم بالاستثمار في تلك الأوراق النقدية، أو مقايضة هذه الورقة النقدية بأي ورقة نقدية رقمية آخري بوسائل متنوعة، وستكون أنت الفائز في مختلف الأحول.

المزيد من المنتجات

7730006124459329864

أضف تقييمك