Powered By Blogger
اعلان منتصف الموضوع
*

تنزيل لعبه صاب واي

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة تهييج مع تسيير مماثل على الإطلاق لـلعبة Temple Run، حيث يتوجب عليك أن تهرب من قوات الأمن داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تتجاوز القطارات بشكل سريع فائقة. وجب عليك أن تأخذ حذرك.

على الضد من لعبة Temple Run ، ففي لعبة Subway Surfers لا تسيطر على شخصيتك بخاصية التسارع. بل على الضد من هذا، يلزم عليك أن تحرك شخصيتك بين ثلاثة خطوط بتحريك أصبعك عبر الشاشة. فعليا تَستطيع أن تقفز على الحواجز و أن تتدحرج على الأرض لتفادي الآخرين. تَستطيع ايضاً استخدام آلات مثل الحزم الطائرة أو ألواح التزلج لتساعدك في سباقك الذي لا ينتهي.

كما تتوقعون من مثل ها النوع من الألعاب، يلزم عليكم أن تتمموا مهمات غير مشابهة حيث تستطيعون أن تحصلوا على عملات معدنية لتشتروا ترقيات. ذلك ليس بجديد و لكنه ممتع.

التصوير في Subway Surfers فاخر بشكل كبير لدرجة أنه في بعض الأوقات ستتخلف في بعض المحطات التي ليست قوية. حقا نماذج الشخصيات و البنية هي متعة حقيقية.

Subway Surfers لعبة مسلية مع تسيير طفيف و مدمن. تجعلك تلتصق بالشاشة لساعات محاولا أن تهزم الأرقام القياسية لأصدقائك، و التي تَستطيع أن تتحقق منها عبر الأنترنت

المزيد من المنتجات

2385732411537404666

أضف تقييمك