Powered By Blogger
اعلان منتصف الموضوع
*

طرق للربح من الانترنت

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

من الانترنت
الربح من الانترنت | أساليب حقيقة لبناء حصيلة من الانترنت 2019
الربح من الانترنت
كم عدد النصوص المتواجدة علي الانترنت بشأن أسلوب الربح من الانترنت ؟ المئات؟ الآلاف؟ هل هي كافية؟ من المحتمل… ولكن هناك إشكالية. عدد ضخم من هذه النصوص مجرد حشو محتوي لإقناعك بالتسجيل في بعض العروض او ويبينار واحيانا شراء كورسات او برامج والكثير من الأساليب الاخرى لتكون مليونيرا على الانترنت.

أنهم حقا جعلوا كلمة الربح من الانترنت كلمة سيئة السمعة لهذا هناك بعض المبتدئين اعتبروها وهم. ولكن ذلك من المحتمل يؤدي الي الربح من الانترنت . أعني، الاشخاص الذين يبيعون كل تلك العروض هم يربحون المال من بيع الكورسات والبرامج وما الي هذا، أليس ايضا؟

هناك أساليب حقيقة للانتصار عن طريق الانترنت. إلا أن الإشكالية هي أن الأساليب الموثوقة لربح المال من الانترنت ليست مخططات “الربح السريع”.

أغلب أساليب الربح من الانترنت تفتقر العديد من الشغل بل والاهم من قضاء الوقت في الشغل هو الاخلاص في الشغل قبل انتظار مردود مائدي بمقابل الجهد الذي بذلته. ولكن إذا كنت ترغب في حقا الربح من الانترنت، والعمل من البيت أو تغيير فكرة ما لديك إلى عمل، تَستطيع أن تفعل هذا. تَستطيع حتى كسب المال من التطبيقات إذا كنت لا تريد الشغل علي الحاسب الآلي.

أنا هذه اللّحظة سوف اخبركم عن كل أشكال الأساليب الناجحة للانتصار من الانترنت. وبما أننا نتحدث عن عمل مشروع، يلزم أن تكون أساليب … جيدة و مشروعة. الكثير من تلك الأساليب هي وظائف حقيقية تفتقر منك أن تبذل بعض الساعات إذا كنت تريد الاستحواذ على المال. وهي تفتقر كذلك عملا حقيقيا. إليك نصيحة هامة للغاية قبل ان تبدا في الشغل علي الانترنت:

إعطي القلة، ولكن ليس جميع الأشياء. سواء كنت تقدم عينات من كتاباتك، أو تصاميم فوتوشوب أو اي شئ، امنحهم ما يكفي من الأمثلة للاستحواز على فكرة عن عملك، ولكن ليس كل شئ بحيث أنهم لا يعرفون حتى من أين تبدأ. اعطهم خلفية ببعض البيانات المخصصة بك، ولكن لا تخبرهم عن رواية حياتك.
1. المواقع التي تدفع لك
المواقع التى تدفع لك للفوز من الانترنت
هناك العديد من المواقع التي سوف تدفع لك من اجل القيام بأشياء غير مشابهة، مثل التسوق او امتحان السلع، تلك المواقع لن تجعلك مليونيرا، لكنها تساعدك في ربح بعض الدولارات الإضافية.

في ما يلي بعض مواقع الالكترونية التي تدفع لك وتعمل بأسلوب شرعية:

Swagbucks – سواغبوكس هو موقع رائع لأجل أن تربح بعض الدولارات الإضافية. تَستطيع أن تفعل مجموعة متعددة من الأشياء لربح المال، مثل ملئ استبيانات لتطوير محرك البحث المخصص بهم و بصيرة مقاطع مرئية و اكشاف عروض والكثير من الاشياء البسيطة. لن تجعلك غنيا، ولكن سوف تكسب بضعة دولارات. لو كان لديك الوقت وتريد التسلية، تَستطيع قضاءه لكسب بعض الدولارات، عوضا عن تصفح الإنترنت. (ذلك الموقع لا يعمل في بعض الدول العربية)
InboxDollars – إنبوكس دولارز هو مشابه لمكان سواغبوكس، لأنك تقوم بفعل اسبيانات، والتسوق، وما إلى هذا، إذا كنت تريد تقصي أقصى فاز  فقم بالاشتراك في جميع المواقع. كما أنها توفر محرك البحث الذي يدفع لك (مثل سواغبوكس) وتحصل على 5$ لاغير نحو التسجيل. قم بانهاء الاستبيانات واحدا تلو الآخر، إذا كنت تريد كسب المال على نحو متواصل بواسطة القيام بـ الاستطلاعات، افضل مواقع في ذلك الميدان هي GlobalTestMarket و E-Poll Surveys و Survey Club ..
Project Payday – بروجيكت بايداي هو أحد هذه المواقع التي تشهد لها الناس الذين حصلوا على آلاف الدولارات من خلال الاستحواذ على ارباح بواسطة العروض التجريبية التى يقدمها الموقع. أنا لا أقول أنك سوف تربح الآلاف، ولكنه موقع معتمد ويمكنك الربح منه.
User Testing – موقع يوزر تيست يدفع 10$ لاختبار المواقع. ومن المعتاد أن يستغرق الامتحان نحو 15-20 دقيقة. والغرض ممه هو أن يقوم مالك الموقع الالكتروني بمشاهدة فرد ما حديث في موقعه، في مسعى للتنقل فيه. المقدار التي يحصل عليها مالك الموقع هي رؤية انطباع زائر فعلي عن موقعه تصل ثمنها العديد، ولكن 10 دولار ليست مقدار سيئة.
Fiverr – فايفر هو موقع معلوم لربح بضعة دولارات أو صرف بضعة دولارات إذا كنت بحاجة إلى بعض الخدمات التي يقوم بتقديمها الاشخاص. أساسا، جميع الأشياء هو بـ 5$. تَستطيع إما صرف 5 دولار أو كسب 5 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالورقة النقدية المحلية). يسمونها “gigs”. تَستطيع تقديم الخدمات المخصصة بك. لو كان لديك هواية الفن وقد كان لديك خبرة جيدة تَستطيع بيع عمل محدد تقوم به في مقابل 5 دولار او مضاعفاتها 10 , 15 , 20 , 25 وبالتالي.
Khamsat – خمسات هو تقليد لمكان فايفر لكنه للعرب ولمن لا يجيدون اللغة الانجليزية وهو مناصر لشبكة مواقع حسوب. إلا أن لا انصح به لانه يستعمل منهج متخلف ودعم فني سيئ بشكل كبير وموظفين اسوأ، إلا أن اذا لم تكن تجيد اللغة الانجليزية على نحو جيد فأنت مضطر للعمل معهم.
IZEA – تَستطيع الشغل مع إيزيا اذا كنت لديها مدونة لو لا لديها. تَستطيع انتصر المال عن طريق مدونتك او أصدر تغرديدات علي تويتر والتقاط الصور وتسجيل المقطع المرئي. ويستند المردود في الغالب على ما يلي، لهذا إذا كنت تريد الربح من الانترنت عن طريق تويتر، سوف تفتقر إلى مبالغة متابعينك. وبالمثل، إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق المدونات، فستحتاج إلى الكثير من الزائرين .
2. الربح من كتابة المحتوي علي الانترنت
 الربح من كتابة المحتوي علي الانترنت

الكتابة لحسابك المخصص هي إحدى الأساليب الأكثر شعبية للعمل و الربح من الانترنت. ومن الممكن ان تقوم بالعمل لحسابك المخصص افضل من الشغل في مؤسسة فاذا كنت تكتب محتوي عربي تَستطيع ان تبيع المقالة الواحدة بـ 20$ إلا أن يلزم ان تكون ذات جودة ولديك فن كتابة المحتوي.

بعض الاشخاص يربحون تضاؤل ذلك العدد مرتين! وبالتأكيد اي فرد لا يبدأ بذلك العدد. في الطليعة يلزم عليك تشييد سابقة اعمال وسيرة شخصية قوية الخ. إذا كنت مهتما بمجال الكتابة فهذا جيد للغاية. إذا كنت لا تريد الكتابة، أنا لا أنصحك في البدء في ذلك الطريق لاغير للاستحواز على المال.

هذه اللحظة ليس هناك وقت للانتظار. يلزم ان تكون علي تأهب للبدء فعلا و الربح من الانترنت، وهنا 10 مواقع تَستطيع أن تبدأ معها ليست المواقع التقليدية الذائعة في المدونات العربية بل انها كنوز مخفية لمن يجيد اللغة الانجليزية:

Listverse – يدفع موقع ليستفيرز 100$ لكل عمل مقبول. يلزم أن تكون تلك المادة المكتوبة ذات مقدار، يلزم أن تكون كحد أدنى 1500 كلمة ويجب أن تشمل ما ليس أقل من 10 مكونات. بعكس هذا، تَستطيع الاستحواذ على رابطة ارباح جيدة منه. أغلب تلك المواقع سوف تقارن بينك وبين كتابات الاخرين ويحدث اختار الافضل وهو من سيحصل علي المال.

TopTenz – يدفع توبتنز 50$ لكل مشاركة مقبولة. مرة ثانية، يلزم أن يكون النص في شكل لائحة ويجب أن يكون كحد أدنى 1500 كلمة، مع استثناءات ضئيلة. هناك دعوة متنامي في أغلب الأوقات لهذا فرصك في الاستحواذ على موافقة مرتفعة إلى حاجز ما في ذلك الموقع.

T3amq0017

المزيد من المنتجات

5152225917781072119

أضف تقييمك