Powered By Blogger
اعلان منتصف الموضوع
*

معلومات حول بلوجر

أضف تقييماً

تفاصيل المنتج

السلام عليكم , اهلا بكم أخوانى الكرام فى ذلك المجتمع وفى ذلك الموضوع

سأتكلم معك فيما يتعلق البلوجر وما هو وما مميزاته ؟

اولا : توضيح مفهوم بالبلوجر

البلوجر عبارة عن نسق أصدر مدونات إلكترونية، تمتلكه مؤسسة جوجل منذ عام 2003، يقوم باستضافة بلوجر المدونات على خوادم موقع بلوچِر دوت كوم وتُعرّف المسجلة المستضافة باسم مدى فرعي من blogspot.Com ومن الممكن استضافة المسجلة ايضاً على الخادم الذي يختاره المستهلك للنقل سواء كان عبر FTP أو SFTP أى تحويل الدومين المخصص بالمدونة .

ثانياً : تاريخ البلوجر

أطلق بلوجر للمرة الأولى في شهر أغسطس عام 1999 عن طريق مؤسسة بايرا لابز (Pyra Labs)، ويعتبر بهذا واحدا من أوائل نظم أصدر المدونات في تاريخ إنترنت. في شباط 2003 بيعت مؤسسة بايرا لابز لشركة جوجل تحت محددات وقواعد غير معلنة، وبشراء بلوجر قامت جوجل بإتاحة مميزات متفردة مدفوعة والتي أعدتها بايرا لابز لتصبح بلا مقابل. في أعقاب نحو عام كان إيفان ويليامز العضو المؤسس لشركة بايرا قد ترك جوجل.

في عام 2004 أصدرت جوجل برنامج Picasa وقامت بإدراجه هو وخاصية مشاركة الصور Hello لمكان بلوجر ليسمح للمستخدمين بإلحاق الصور لمحتويات مدوناتهم.

في 9 شهر مايو 2004 طرحت بلوجر تصميم حديث وأضافت بعض المواصفات الحديثة كإمكانية التطوير في القوالب وصفحات أرشيف فردية للموضوعات والتعليقات، وخاصية التدوين عن طريق البريد الإلكتروني.

ثالثاً : مميزات البلوجر

T3amq14


مجانى .

لين التداول معه .

لوحة تحكم طفيفة .

امكانية الربح عن طريقه بواسطة ادسنس

المزيد من المنتجات

1258648154740705620

أضف تقييمك